على الرغم مما يدور في أذهان الكثيرين سلباً وإيجاباً عن المرأة إلا أنها أعظم هدية خلقها الله للرجل
فوراء كل عظيم امرأة
قد تكون أماً .. أو زوجة .. أو صديقة .. أو حبيبة .. إلى آخر قائمة الانتماء الأنثوي
وفي داخل كل حواء آلة موسيقية تستحق عازفاً ماهر , وقتها تخرج الألحان بلا نشاز
المرأة الناي
نحيلة القوام , متأججة العواطف كأنما صيغت من أوراق الزهر
خيالية مسرفة في الخيال تحلم بالموسيقي البارع الذي ينفث فيها الحياة لتستجيب له وتسمعه أعذب ألحانها
المرأة الكمان
مرهفة الشعور , رقيقة المزاج تشبه الدمية الغالية لا تستطيع أن تعزفها وتسمع ألحانها إلا إذا حملتها على ساعدك برفق و أحنيت لها رأسك ولمست أوتار قلبها الشفيف
لحظتها تنساب موسيقاها الحالمة مفعمة بالحنان والحب والتنهدات , لا تنسى أن تعيدها إلى تلك العلبة المخملية التي أخرجتها منها لكي لا تصاب على أيدي العازفين النشاذ
المرأة البيانو
رزينة , ناضجة , تتصدر الصالونات ولا تنتقل من مكانها إلا بحساب وخطوات ثابتة , ولا تبحث عن الرجل ولا تذهب إليه ولكنها تحمله على البحث عنها والجلوس بين يديها واليهاَ بحديثها العذب
إنها ليست فائقة الجمال ولكنها واسعة النفوذ في عالمها ويكفيها أنها استطاعت أن تحجز لعشاقها مكاناً في مسرح الخلود
المرأة العود
ناعمة عذبة تشعرك دائما أنها في حاجة إلى حنانك إذا لامسها النسيم جرح خديها الموردين وإذا مس الحرير بنانها أدماه وإذا جرحت عواطفها تحولت إلى طنيناً يصدع الأذان
المرأة الجيتار
غامضه , ساحرة , لاتطيق الكلام وإذا طافت بجانبها نسمة استجابت بكل ما في قلبها من عواطف
المرأة القانون
أصعب أنواع النساء مراساً وأكثرهن تعقيداً , متعددة الآفاق تارة تناجيك بلغة الشعراء وطوراً تحدثك بلهجة بنات البلد
وتارة تكون قانون جاذبية وإغراء , وتارة تستحيل إلى قانون عقوبات
المرأة الفلوت
ناعمة , جميلة , جوفاء , سطحية , مغرورة , لاتخرج أنغامها إلا إذا إمتلأت بالهواء وإذا خلا منها إنكمشت يقتات قلبها من المديح والإغراء وإن كان نفاقاً مكشوفاً
المراة الساكسفون
غامضه جداً , ثقيلة الظل لايكف العازف عن النفح فيها حتى تنقطع أنفاسه محاولاً أن يستخرج ألحانها
قد يفلح وقد لايفلح
زوجها متبرم دائماً ولا يربطه بها علاقة إلا خشية أن يتزوج بغيرها فتكون أشر منها
مما راق لي