الابـــداع عنـــوان ونــــحــــن عــــنواننــــــا الابــــــداع
اهـــلا وسهــلا بك زائــــرنا الكريـــــم

انت غير مسجل معنا

سجل معنا ونتمنى لكم


قضاء اوقات ممتعه

الابـــداع عنـــوان ونــــحــــن عــــنواننــــــا الابــــــداع


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منورين حبايب قلبي بمنتديات احباب البصره
حبايبنا الاعضاء لكل من يرغب بالاشراف على القسم الذي يفضله عليه تقديم طلب الى الاداره ويتم وضعه في الاشرف
اهلا وسهلا بكم في منتديات احباب البصره نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا للاستفسار راسلوني على البريد الالكتروني
تحياتي
احمد السفير

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saly
مشــــرفــــه
مشــــرفــــه


انثى العقرب القرد
عدد المشاركات : 179
نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 08/07/2011
العمر : 24
المزاج : متوسط

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أغسطس 05 2011, 09:19

فوائد الزوجة النكدية


من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
كيف ؟؟؟



أولاً : جعل لسانك رطب بذكر الله


( طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل )


ثانياً : غض البصر


( الشعور بالكره لصنف الحريم )


ثالثاً : صلة الرحم


( على طول هربان عند أمه )


رابعاً : المحافظة على الوزن


دائماً نفسه مسدودة عن الأكل


وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل



فسيصبح من العظماء


لأنه من قرفه وزهقه من هذه العيشة


بيدفن نفسه في شغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل :




" وراء كل رجل عظيم امرأة "

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكوسوفي(مٌــحُــمٌُــدُ)
نــــائــــب المــــديــــر
نــــائــــب المــــديــــر


ذكر الجدي الخنزير
عدد المشاركات : 1196
نقاط : 1701
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 20
المزاج : عالي

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   الجمعة أغسطس 05 2011, 09:34

هههههههههههههههههههههههههههههه


ــــأأألتـــــوقيـــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الجنينة
نــــائبــــة الــــمديــــر
نــــائبــــة الــــمديــــر


انثى الاسد الكلب
عدد المشاركات : 1013
نقاط : 1358
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 22
المزاج : لا بئس به

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجه النكديه   السبت أغسطس 06 2011, 06:07

هههههههههههه
يسلموووو حبي سالي

ــــأأألتـــــوقيـــــــع
ليس الحب ان تكون بقرب من تحب ولكن الحب ان تثق انك في قلب من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الابـــداع عنـــوان ونــــحــــن عــــنواننــــــا الابــــــداع  :: اقســـام الطربكـــه :: منتــــدى الحشـــاشــــه ام الصجــــم-
انتقل الى: