الابـــداع عنـــوان ونــــحــــن عــــنواننــــــا الابــــــداع
اهـــلا وسهــلا بك زائــــرنا الكريـــــم

انت غير مسجل معنا

سجل معنا ونتمنى لكم


قضاء اوقات ممتعه

الابـــداع عنـــوان ونــــحــــن عــــنواننــــــا الابــــــداع


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منورين حبايب قلبي بمنتديات احباب البصره
حبايبنا الاعضاء لكل من يرغب بالاشراف على القسم الذي يفضله عليه تقديم طلب الى الاداره ويتم وضعه في الاشرف
اهلا وسهلا بكم في منتديات احباب البصره نتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات معنا للاستفسار راسلوني على البريد الالكتروني
تحياتي
احمد السفير

شاطر | 
 

 مسجات خليجيه روعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيف البصراوي
رقــــابــــه عــــامــــه
رقــــابــــه عــــامــــه
avatar

ذكر الجوزاء الخنزير
عدد المشاركات : 817
نقاط : 1406
تاريخ التسجيل : 07/07/2011
العمر : 23
المزاج : عالي

مُساهمةموضوع: مسجات خليجيه روعه   الثلاثاء يوليو 19 2011, 19:52



غيبتك تشعل داخل الجوف ناري
ومعه هاجس الخوف يتحد



في غيبتك گلبي بكفي يميني وشمالي
مثل الهبيل إللي كلمن شافه منه يحتمد
گلي إذا چنت على البعد ناوي
ريحني وخلني عنك ياصاحبي أبتعد
ريحني لا أشغل فكري ولا بالي
لاغبت عني أدري إنك عني مبتعد
*********
في غيبتك غاب من عيوني النوم
وينك إنتَ يلي مبتعد عن نظرها
والله من بعدك صرت تايه ومجنووون
ماعاد أميزالسنه يومها من شهرها
إن جيت أسلــّي خاطري عنك أشوف
صارت العين بالنظر تتبع نظرهاااا
********
النفس طابت وگلبي اليوم ينعيك
في حبك اللي مات إقبل عزاتي



بالأمس يوم أرجيك ماغاب طاريك
واليوم عندي صرت ذكرى بحياتي



مات الأمل مادام غيري مراعيك
عفت الحياة بيوم موت أمنياتي
على جدار الحب بأنشر تعازيك
ولا تنوي الرجعه فيوم وتاتي
ياموت سير لا تزود تغليك
عگب الغدر والهجر عجل وفاتي
********

إن غبت عني دايم الروح تبكيك
إنت البخت گربك وگلبي تمنــــاك
أهواك وأتمناك وأرحل أناجيـــــك
ودام العمر باگي أنا رهن يمنــــاك
********
يسألوني من إللي تحبه وتغليه
ومن إللي دوم تعده غالي
گلت شوفوا الگلب من إللي سكن فيه
من إللي له قدر ومكان عالي
گالوا هالكثر تموووووت فيه؟؟؟
مانگول غير الله لا يفرگ بين غالي وغالي
********
يهمك تعرف أوضاعي أنا مرتاح وطيب
أنا مثل موج البحر يثور وتركد أموجه
لايزعجك حزن بعيني يشيب
حبيبي هذا طبعي أحب الحزن وأحتاجه
وتسألني عن أوضاعي أرد وأگول أنا طيب
مع إني بصراحه في غيابك لاطيب ولاحاجه
********
جمعت الشوگ وأهديته لعيونك
وكل الحب في دربك نثرته
زماني ماتخيلته بدونك
وليلي بدون همسك ماسهرته
أحبك مثل ماحظك يخونك
ومثل ماجابك الحظ وشكرته
ملكت الگلب فلا تكثر ظنونك
ولو گلبي يبي غيرك نحرته
********
دار الزمان وشفت فيه العجايب
وشفت الغلا والزين والشين
وشفت گلوب الناس الحاقده والحبايب
واللي يعيش بوجه وإللي بوجهين
تلگى الجفا والصد طبع الگرايب
و الوصل والطيب طبع البعيدين
********
لين جارت أيامك ومالت بيك لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسبله
إكتم جروحك لا تبين لأعاديك
وأصبر ترى الشكوى لغير ربك مذله
وحذاري تبين همك للي شامت فيك
گولة المثل لاتزيد الطين بله
يگول للي من زمانه شكالك
ومعلمه درس على غير حله
********
ليلة رحيلك شلت حلمي بتابوت
ودفنت لحظات الفرح في خيالك
ياللي غرامك بداخل الگلب منحوت
گلبك على فرگاي شلون طاعك
********
والله لخلي عزتك تحت ماطاي



تمشي وعينك ماتتعدى مواطيك
أبيك درس لكل خاين ونساي
وأفهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لا أهينك لين تبكي تبي رضاي
خاين تكسر عين من هو يراعيك
********
خل اللي غيّـر حنانك علينا
يعطيك من حبه ربع ماعطينا
بصراحه ياحبيبي ماعاد شي من الماضي يجمعنا
يمكن حبيتك لكن الحين گبل ماننساك ناسينا
لاتبچي..لاتزعل..لاتحچي..لاتسأل..
بأصفي حسابي معاك وبنهي قصتي و رحيلنا
حبيتك العمر كله ولامليت وتركتني يالغالي
بحرگة گلبي ورحت ولا حسيت فينا
********
رجـعت لدروبي وعــودت زعــلان
تـركـــتك لحــالـك وسديت بــابـي
مـادام في قـلبك غـلا غيري أنسان
الـليلـه إفــرح بســوالف غيابي
أبي أبتـعد والله حبيبي عـلى شان
ما يجرحك صوت الغضب في عتابي
*******
تذكر صاحبك وأرجع



تقربله ولو بالصوت



على أخر نفس واقف



تجي ولا يجيه الموت



وأشوف الموت أحرص منك



وأشوف إنك تبيله الموت



وأخاف إنك بعد موته



تحن وتفتح التابوت



وأخاف من القهر يقفل



بوجهك باب تابوته
********
ان غبت عني تظلم الدار والحي
وإن غاب غيرك ماهمني غيابه
أنا بدونك زهره مالها ري
بين الهشيم وتستغيث بسحابه
مصفـّـره الاوراق مگطوع الفي
يبكي لها سيح الشام وهضابه
النار تكوي ضامري كي
والفكر متشتت وفاقد صوابه
********
أغليك وأغلي كل من كان يغليك



ويهون لأجلك كل درب مشيته
بأصبر عسى الأيام تسمح والأگيك
وترد لي گلبي مثل ما خذيته
وإلا أموت ويدفنوني بأراضيك
وهنا بروحك لوهي الروح ميته
********



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الجنينة
نــــائبــــة الــــمديــــر
نــــائبــــة الــــمديــــر
avatar

انثى الاسد الكلب
عدد المشاركات : 1013
نقاط : 1358
تاريخ التسجيل : 05/07/2011
العمر : 24
المزاج : لا بئس به

مُساهمةموضوع: رد: مسجات خليجيه روعه   الثلاثاء يوليو 19 2011, 21:08

يسلموووووووووووو

ــــأأألتـــــوقيـــــــع
ليس الحب ان تكون بقرب من تحب ولكن الحب ان تثق انك في قلب من تحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الكوسوفي(مٌــحُــمٌُــدُ)
نــــائــــب المــــديــــر
نــــائــــب المــــديــــر
avatar

ذكر الجدي الخنزير
عدد المشاركات : 1196
نقاط : 1701
تاريخ التسجيل : 01/07/2011
العمر : 22
المزاج : عالي

مُساهمةموضوع: رد: مسجات خليجيه روعه   الأربعاء يوليو 20 2011, 19:48

يسلموووو
روووعه

ــــأأألتـــــوقيـــــــع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسات الاشتياق
مشــــرفــــه
مشــــرفــــه
avatar

انثى الاسد الديك
عدد المشاركات : 715
نقاط : 1011
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: مسجات خليجيه روعه   الجمعة أغسطس 05 2011, 01:01

يسلموووو سيوفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة حبيبي
مشــــرفــــه
مشــــرفــــه
avatar

انثى الحمل الديك
عدد المشاركات : 335
نقاط : 485
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: مسجات خليجيه روعه   الأحد أغسطس 14 2011, 02:21

شكراااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كوكانــــــكـ
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر الجوزاء الكلب
عدد المشاركات : 129
نقاط : 141
تاريخ التسجيل : 19/08/2011
الموقع : العراق -البصرة- الشعيبة
العمر : 24
المزاج : ودود مع الاخرين في كل الاحوال

مُساهمةموضوع: رد: مسجات خليجيه روعه   السبت أغسطس 20 2011, 17:10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مسجات خليجيه روعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الابـــداع عنـــوان ونــــحــــن عــــنواننــــــا الابــــــداع  :: اقســـام الموبايــل :: منتــــدى المســـجـــات-
انتقل الى: